أخر الأخبار

  • البروفيسور / مدحت عامر ... بالسعودية

    البروفيسور / مدحت عامر ... بالسعودية 13 May 2018 يزور الاستاذ الدكتور / مدحت عامر استاذ امراض الذكورة والعقم ورئيس مجلس ادارة مست... المزيد

انضم إلى نشرتنا الإخبارية

تعليم المريض

حرصا من إدارة المستشفى على حصول المرضى على أعلى استفاده ، وبالتالى تحقيق أعلى النتائج ، أرست الإدارة مبدأ المشاركة ، فأنتم بحق شركاء النجاح .

 ونظرا لإختلاف الحالات عن بعضها البعض ، لذا فإختيار بروتوكول العلاج لكل حالة ليس على سواء ، وإنما بعد دراسة كل جوانب الحالة من حيثُ العُمر والوزن والهرمونات وايضا كًون الحالة مقيمة أو على سفر ،

وتكملةًّ لمنظومة تعليم مرضانا ، فقد عمدت الإدارة الى تعيين طبيبة صيدلانية تشرح وتعلم كيفية آخذ جرعات الدواء بطريقة صحيحة لتزيد من فاعليته ونتائجه .

ايضا وصفة العلاج ، وتعليمات قبل العملية وتعليمات بعدها ، كل ذلك يجعل المريض مطمئنا اننا فى اى وقت وعند كل ظرف بين يديه وليس بعيدين عنه .   لذا انشأت المستشفى عدة آقسام كل مسئولياتها ان توضح للمريض كل صغيرة وكبيرة عن حالته ومدى نسبة نجاحها ، مع قياس مدى رضائه عند كل مرحله

وهذه الأقسام هى :

اولاً : قسم علاقات المرض :

 يضم أكثر من طبيبه تقوم بتوجيه الزوجين بخطوات وإجراءآت المستشفى والرد على الإستفسارات ، حتى يصبح هذا ألقسم مرجعا إستشاريا للزوجين عند كل مرحلة.

ثانياً : قسم المراجعة الطبية :

 يضم عدد من الأطباء على مستوى عالى من التدريب والفهم بآهمية خطوات بدء العلاج التنشيطى للمبايض والمتطلبات الواجب توافرها من تحاليل واشعة او فحص من أطباء التخدير او الباطنه او التغذية كل ذلك قبل إجراء العملية.

ثالثاً : قسم نواب النساء :

ويضم مجموعة من الأطباء  فقط لخدمة المرضى والرد على إستفساراتهم سواء كان بالمقابلة او بالتليفون طوال 24 ساعة ، كما يقومون بالمرور على السيدات بعد إجراء العملية للإطمئنان عليهن مع المتابعة والرد على إستفساراتهن . 

 

© 2014 جميع الحقوق محفوظة. مستشفى آدم الدولي. تم التطوير بواسطة